U3F1ZWV6ZTI0ODI2NzUzMzk3X0FjdGl2YXRpb24yODEyNTI4NjM3Nzk=
recent
أخبار حصريه

حقيقة الربح من الانترنت


هل الربح من النت حقيقة أم خيال ؟

يعتقد الكثير من الأشخاص والمبتدئين أن الربح من الانترنت هو أمر سهل ولايتطلب أي مجهود أو خبرات سابقة ولكن في الحقيقة ستصدم عند سماعك لحقيقة كسب المال من النت حيث سأوضح لبعض المبتدئين أنه يجب تغيير بعض النظريات عن هذا الموضوع.

الربح من الانترنت هو العمل الحر وهو بالنسبة لي ولبعض من الأشخاص الذين قد خاضوا تجارب عديدة في محاولتهم للحصول على عمل عبر الانترنت والربح منه هو أمر صعب جدا في البداية ويحتاج للصبر ومحاولات عديدة من أجل تحقيق نتائج جيدة.

إذا سألت أي شخص فريلانسر (يعمل عبر الانترنت) عن قصة نجاحه في العمل الحر سيخبرك إما أنه كانت لديه خبرة في شيئ معين أي متخصص في مجال ما وكان يستغل خبرته في العمل في المواقع لبيع الخدمات المصغرة مثل إنشاء تطبيقات أندرويد أو مواقع ويب أو إنشاء صورة وإلى آخره من الخدمات وبعدها انتقل من هذا العمل إلى عمل آخر وبدء يجني منه الكثير من المال وجعله ذالك يستغل الفرصة ويستقر في هذا العمل الجديد حيث يصبح هذا العمل بالنسبة له من أسرع وأفضل طرق للربح من الانترنت.

وماأحاول أن أقوله في هذه التدوينة هو أن ربح المال من النت ليس سهل كما يعتقد الكثير من المبتدئين واريد أن اوضح أن الاختصاص والمهارة أمر مهم للبدء في هذا المجال المربح جدا.

ومن اجل الاستفادة من العمل الحر يجب ان تتوفر على الشروط التالية وهي الخبرة والسرعة والأمان والمصداقية ، وبعض من المبتدئين للأسف يدخلون في هذا المجال بدون أي خبرة سابقة مما يجعلهم يستسلمون في نهاية المطاف.

قبل الشروع في هذا المجال الرائع يجب أولا تهيئة النفس قبل البدء بأي شيئ وهو نوع من الإستعداد تقوم فيه بتحسين وتطوير مهاراتك لتسهيل العثور على عمل في النت وبالتالي ضمان الاستمارارية في المجال الذي ستعمل عليه.

إذا كانت عندك أي مهارة في اي مجال تتقنه جيدا أضمن لك الحصول على عمل ولكن ليس بهذه السرعة تحتاج للصبر والعمل المتواصل لان الشخص الذي يمتلك المهارة لايقارن بالشخص الذي لايتقن شيئ ففي الحقيقة كل شخص يتقن أي شيئ حتى إن كان بسيطا يمكنه الربح منه عبر عرض خدماته او تسويقها في مواقع التواصل الاجتماعي او حتى عبر إنشاء موقع او متجر بسيط تعرض فيه منتجاتك او إذا كنت تريد الوصول لأكبر عدد من الزبناء يمكنك إنشاء حملة إعلانية مستهدفة لتعرف الناس على نفسك أولا وعلى ماتقدمه.

ويكمن سر هذا العمل في جودة الخدمات التي تقدمها لان الناس لاتريد ان تهدر أموالها في أشياء سيئة لذالك يجب أن تهتم لامر الجودة لانه ماسيعطيك الأفضلية بين منافسيك وبالتالي الحصول على شعبية وجلب المزيد من الزبائن وهذا ماسيضاعف الأرباح الخاصة بك وستعرف قيمة الجودة والتخصص وأيضا لابأس إن كنت تمتلك الكثير من المهارات ولكن ستحتاج لعمل أقسام للخدمات التي تقدم ومواعيد تسليم الطلبات لكل خدمة من قسم معين ولابأس إن عملت على هذه الاستراتيجية ويبقى الخيار لك ولكن يستحسن أن تركز على شيئ واحد لكي لاتتعب وترتبك وتتأخر في مواعيد تسليم الخدمات.

توجد العديد و العديد من طرق الربح من الانترنت 2019  وكلها تحتاج للصبر والخبرة والاستراتيجيات الذكية.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة