U3F1ZWV6ZTI0ODI2NzUzMzk3X0FjdGl2YXRpb24yODEyNTI4NjM3Nzk=
recent
أخبار حصريه

صدمة كبيرة للمشتركين في برنامج أدسنس | سياسة أدسنس الجديدة


سياسة أدسنس الجديدة التي بثت الرعب في العديد من اليوتيوبرز والمدونين

جوجل أدسنس هي شركة إعلانية لامنافس لها وهي تابعة لمنصة جوجل العملاقة والشهيرة والتي دورها وضع الإعلانات في المحتويات التي تلتزم شروطها وتحترم القوانين والسياسات فهي تحرص على عدم وضع إعلاناتها في محتوى غير مرغوب فيه او مسيئ وتحرص دائما على مراجعة المحتويات باستمرار بهدف الحصول على مخالفات.

 السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اليوم إن شاء الله في مدونة arabzero سوف نشرح لكم سياسة أدسنس الجديدة والتي تم تقديمها لنا في سنه 2019 شهر 8 يوم 28 من ادسنس وهذه رسالة تحمل معها السياسة أو التعديل السياسات الجديدة في الأدسنس و التي أخافت العديد من المبتدئين في التدوين و أيضا في اليوتيوب لانهم يستخدمون إعلانات ادسنس للربح منها لهذا نريد ان نقوم بتوضيح الرسالة وتبين هذه الرساله لكي لا يخاف من يستخدم إعلانات أدسنس.

سنتحدث في هذه التدوينة عن تحديث جديد وهي الرسالة التي توصل بها جميع المشتركين في برنامج أدسنس في حساباتهم الإيميل التي تخص الأدسنس أو سياسة أو قانون جديد في الأدسنس وأصبح هذا الأمر فيه ضجة كبيرة جدا لدى أصحاب المدونات وقنوات اليوتيوب لأن أغلبهم لم يفهم مامعنى هذه الرسالة او لماذا بالضبط هذه الرسالة التي تحدثت عنها أدسنس وقالت في هذا الشهر القادم أنه سيتم تحقيق هذه القوانين.

هذه القوانين التي ذكرتها أدسنس في حساباتنا الإيميل هي في الحقيقة قوانين قديمة جدا وليست بالأمر الجديد ولكن لماذا بالضبط قامت أدسنس بإرسال هذه الرسالة لجميع المشتركين في برنامجها وأصبحت عليها ضجت وخوف من طرف العديد من المدونين واليوتيوبرز.

سبب إرسال هذه الرسالة هو أن الأدسنس تريد أن توضح القوانين والمخالفات التي يجب على الناشرين عدم ارتكابها لأن بعض من الناشرين يجدون صعوبة في فهم القوانين التي قدمتها أدسنس في سياساتها لهذا الآن أدسنس سوف تضع لكم قوانين واضحة جدا لكي يفهما أي شخص جديد يقوم بالأشتراك أو تقديم الطلب لأدسنس.

وإذا كنت تعرف هذه الرسالة سابقا فلاتخف ولاتغلق وإنما هي رسالة توضيحية للمخالفات التي يجب الحرص على عدم الوقوع فيها وارتكاب الأخطاء.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة